المدونة

لماذا يعتبر حصولك على موقع إلكتروني مهم لمشروعك ؟

مع التطور الذي يشهده العالم حاليا في مجال التقنية وكيف أنها جعلت من  العالم قرية صغيرة , سهلت بذلك التواصل بين الأشخاص وجعلت من عملية الإطلاع على أخر المستجدات في أي مجال كان سواء في ذات البلد أو العالم أجمع تتم بكل سهولة وأريحية, الأمر الذي يدفعنا إلى ضرورة إعادة النظر في الكيفية التي يمكن الإستفادة بها من مواقع الويب بطريقة إضافية تهدف في الأساس إلى التسويق وزيادة الربح.

الموقع الإلكتروني كأداء للحصول على عملاء

إرتفعت معدلات إستعمال محركات البحث بنسب عالية في الآونة الأخيرة مثل محركات بحث شركة غوغل ومايكروسوفت, حيث أصبح الأشخاص يستعملونها  في البحث عن جهات تقدم خدمات أو منتجات يرغبون في الحصول عليها  وبالتالي حصولك على موقع إلكتروني من شانه إدراج اسمك من ضمن قائمة نتائج البحث وبالتالي مساعدة العملاء في الوصول إليك بطريقة سريعة من خلال استعمال محركات البحث.

الموقع الإلكتروني كوسيلة للتسويق

أصبحت المواقع الإلكترونية تستعمل كوسيلة للتسويق الإلكتروني من خلال عرض الخدمات والمنتجات الى تقدمها المؤسسة وما يتعلق بها من معلومات بطريقة تلفت إنتباه العميل وتدفع به إلى الإهتمام بالمنتج وشرائه أو الخدمة التي تقدمها والإشتراك بها.

الموقع الإلكتروني كوسيلة للبيع

مع توفر طرق الدفع المختلفة أصبح بإمكانك اليوم أن تقوم ببيع منتجاتك وخدماتك على الصعيد المحلي او العالمي وذلك من خلال موقع إلكتروني تقوم فيه بعرض منتجاتك وتوفر لعملائك فيه إمكانية التسوق والشراء.

الموقع الإلكتروني كوسيلة للتعريف بالمؤسسة

 هذا كله يأتي بالإضافة إلى الإستفادة من الموقع الإلكتروني في عرض معلومات عن المؤسسة تهم عملائك كتاريخ التأسيس, وماهي أهم أهداف المؤسسة ورؤيتها المستقبلية وذكر لعناوينها وبيانات الإتصال, أعضاء الفريق بالمؤسسة والكثير الكثير.